أخبار الشركة
             أهلا بكم في عالم التدفق الرقمي

مستشفى الأطباء المتحدون الفائز بجائزة الشرق الأوسط
للتميز في المحتوى الرقمي للمواقع الإلكترونية

2014/12/18

إضافة جديدة للإنجازت السعودية في مجال القطاع الصحي وإضافة جديدة لإنجازات مستشفى الأطباء المتحدون. فاز مستشفى الأطباء المتحدون بجدة بجائزة الشرق الأوسط لتميز المحتوى الرقمي للمواقع الصحية العربية على مستوى القطاع الخاص لعام 2014.

حيث حصل المستشفى على المركز الأول على مستوى الشرق الأوسط في المنافسة على جائزة التميز للمحتوى الالكتروني للمواقع الطبية العربية. وقد قام سعادة الأستاذ علي الكمالي المدير التنفيذي لمعهد جائزة الشرق الأوسط للتميز بتسليم الجائزة لسعادة مدير عام مستشفى الأطباء المتحدون الأستاذ / علي السبيعي والذي تقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات لسعادة الدكتور الشيخ / محمد بن عبود العمودي رئيس مجلس ادارة مستشفى الأطباء المتحدون على تحقق هذا الإنجاز للمستشفى والذي هو ثمرة الدعم والتوجيه المستمر من سعادته ، وأشار في كلمته إلى أن هذا الإنجاز يأتي امتداداً للجهود الكبيرة التي يبذلها المستشفى لتحقيق الريادة في الجودة الطبية والرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية.

وقد عقد حفل تكريم الفائزين تزامناً مع ختام جلسات أعمال المؤتمر السادس للبوابات الإلكترونية للمؤسسات الحكومية والمدن الذكية في دول مجلس التعاون الخليجي والذي ناقش أحدث استراتيجيات تطوير المحتوى الالكتروني للبوابات الإلكترونية الحكومية وأثرها على الأداء المؤسسي في عصر الحكومة الذكية واستراتيجيات التوافق مع التطبيقات الذكية والتقنيات المتطورة.

يشار إلى أنه تم اختيار المستشفى بعد مطابقة الملف المقدم من المستشفى مع المعايير الخاصة بالجائزة من توفير المحتوى الإلكتروني العربي ودعم وتعزيز أفضل التقنيات ومعايير الجودة والكفاءة للمحتوى العربي الإلكتروني، مع مواكبة التطور التكنولوجي في مختلف جوانب صناعة المحتوى و دعم قدرة اللغة العربية على ترجمة احتياجات وتوقعات المستفيدين ووضع سياسات واستراتيجيات فعالة لتطوير المحتوى الرقمي العربي. وذلك بهدف تحقيق التوازن وتبسيط التفاعل بين أطراف متعددة على المستويين الإقليمي والعالمي وتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية عن طريق إبراز الدور الفعال للغة العربية و إثراء المحتوى الإلكتروني العربي لمختلف مواقع التواصل الاجتماعي والعمل على تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية الفعالة في عصر الحكومة الإلكترونية والمدن الذكية و تطوير مبادرات الحكومية لتنمية المواهب، مثل إقامة مشاريع تعريب مواقع الإلكترونية طويلة الأمد وتشجيع إنشاء واستغلال المحتوى العربي الرقمي المحلي ووجود رؤية استراتيجية وخطة تنموية للسنوات المقبلة لدعم المحتوى الرقمي العربي على مواقع الإنترنت وتنفيذ برامج التدريب والتأهيل لمختلف القيادات والكوادر الوظيفية على أحدث تقنيات اللغة العربية التكنولوجية المستخدمة حديثاً في مختلف البوابات الإلكترونية المعروفة عالمياً.

وتتقدم إدارة المستشفى بالشكر لكل من شركة التدفق الرقمي لتكنولوجيا المعلومات على تقديمها لملف المستشفى ضمن المنافسة ولمؤسسة جدة آرت على تصيمها للموقع ولإدارة التثقيف الصحي بالمستشفى على الجهد المبذول في المواد المنشورة بالموقع ولكل الزملاء الذين ساهموا في هذا النجاح




Menu

تواصل معنا

تم إرسال نموذج التواصل بنجاح
سنتواصل معكم في أقرب وقت